.... اكتب رسائلك🌻


 

   الكاتب_ الشاعر د.  توفيق حسانين

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

اكتب رسائلك


اكتب الرسائل على هاتفك

                كما كنت تكتب لي من قبل


اكتب ولكني أعلم أنه لغيري

                 وأنت تعتاد ذلك دون عقل


يا من يبيع هواه لمن يبغاه

                   بلا قيد وكأنه شيء سهل


كيف ألومك الآن...فلولا بقاياك

            التي تطاردني دوما دون فصل


نعم بقاياك 


التي لم تزل تؤرقني حتى

                لو حصنت قلبي بألف مصل


كيف ألومك؟


وأنت لم تذكر 

حتى بعضًا من هوانا وقد


             تعاهدنا ألا نفترق ولو بالنصل


كنت أنتظر دوما قدومك

               كأنه مطلع هلال بدر قد هل


يطاردني حلمك.. يطاردني رؤاك

                كأنه لقاء بلا قصد أو وصل


وأنت ترتبك... ترتعش لأني أعلم 

               أنك لغيري كما كنت لي قبل


يا من يبيع هواه لمن يبغاه

                    بلا قيد كأنه شيء سهل


كيف ألومك...... والطريق فيك قد ضل


تنساق وراء هوى زل

              كما يزرع السراب في الحقل


اكتب الرسائل على هاتفك

               كما كنت تكتب إلي من قبل


حدثها بغرام كاذب فأنت دائما

             كاذب تهوى الشروع في القتل


تلك هي حقيقتك تهوى 

            التلاعب بالقلوب فما هو الحل


اكتب ولكن ؟


أنا وقلبي لن نعاود المثول

                 بين هواك وهذا هو الفصل


✍️...د . توفيق عبدالله حسانين  🇪🇬

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻