.... أنا العروبة🌻


 

 الكاتب_ الشاعر أ.عماد فاضل

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

 & أنا العروبة &


أنا العروبة والأقصى  يناديني

فإن تقاعست فما الجدواء من ديني

أبكي على القدس دمعي.. شارحٌ ألمي

وليس غير  زوال الظلم يشفيني

أنا البعيد عن الأقصى الشّريف ولكن

نصره واجب لا ليس يكفيني

مسرى الرّسول  إليه الشّوق يدفعني

وكلّ جارحةٍ تبكي فلسطيني

أنا الأبيّ والأزمان تعرفني

والأصل والفصل يجرى في شراييني

فاسأل ديارا بها القدس منتصب

واسأل حقولا من الزّيتون والتّين

فلسْطين أنت ديوانٌ  فتنْت به

وأنت أعظم منْ أغلى دواويني

سأقطع الدّرب من عمْرِي إلى أجلي

لا الموْت أخشى ولا الإقدام يعْييني

ورايتي بلقاء الموت أرفعها

فوق الرؤوس و.كأس النّصر يرويني

هذي تحيّة إجلال معطّرة

بتحية الأهل  من أرض الملايين


بقلمي : عماد فاضل(س . ح)

البلد : الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻