... مغربي أنا🌻



 الكاتبة المتألقة _ الشاعرة أ. الهام محمد

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

 🌹أنشودة مغربي أنا🌹


مغربي أنا

مغربي أنا

في أعالي السما(ء)

في أعالي السما(ء)

أحلق عاليا

أحلق عاليا

أسد في الوغى 

أسد في الوغى

زئيره دوي رعد في الشتا(ء)

زئيره دوي رعد في الشتا(ء)

يُهيب العِدا 

في البر والفلا(ة)

في البحر والسما(ء)

في البر والفلا(ة)

في البحر والسما(ء)

حر أبِيّ أنا

حر أبِيّ أنا

وطني موطني

أفديك بدمي

أرضي صحرائي

هويتي

وطني موطني

أفديك بدمي

أفديك بدمي

الموت للعِدا

النصر لنا

والأرض لنا

والأرض لنا

مغربي أنا

مغربي أنا

في أعالي السما(ء)

في أعالي السما(ء)

أحلق عاليا

أحلق عاليا

دمتَ لنا وطنا

أبا وأما..

وأختا وأخا

أنت في القلب سكنا

وفي الروح أنتَ 

ستبقى دائما 

نصر الله لنا محمدا

مَلِكا وحاميا لنا 

الموت للعِدا

والنصر لنا

مغربي أنا

مغربي أنا

 في أعالي  السما(ء)

 في أعالي السما(ء)

أحلق عاليا

أحلق عاليا


إلهام محمد 🇲🇦

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻