.....عفوا سأرحل🖤


 

الكاتبة_ منى شحاتة_ تكتب

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃

(عفواً سأرحل).....


بقلمي ((منى شحاتة))

 جمهورية مصر العربية 


 أنا: حبيبي كيف حالك؟.....

     هو: بخير..

     أنا: اشتقت إليك...

     هو: أشكرك...

      أنا: مضت فترة طويلة لم نتحدث ولم أرك.....

     هو: عذراً لكن إن احتجتِ شيئاً أرسلي إلي....


     أهكذا أصبحت بالنسبة لك ضيفاً عابراً في حياتك....


     عفوا سيدي عنك سأرحل .. لاأريد لحياتك.... دخول .....


     لاأريد جوارك ولن أطرق عليك باب دارك.....


     ولن أفرض عليك نفسي ولن ارتجي إليك... وصول.....


     لن أسألك عن أسباب غيابك وابتعادك.....


     أعفيك عن الرد لاألومك ولاأعاتبك وليس لي حق عتابك.....


     لن ألوم غير نفسي وقلبي لانه كان بك... جهول.....


     اهتممت بكل تفاصيل حياتك.....


     نسيت نفسي وتعلق بك القلب وأصبح بحبك وحياتك... مشغول .....


     شاركت مشاكلك وهمومك وأثقالك....

   

     كنت أنشد ودك ولكن أصبحت المسافات بيننا تبتعد... وتطول.....

    

     والآن جاء وقت الرحيل هذا قدري قد ارتضيت به ليس كل مايتمنى المرء... ينول.....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻