... مابال🌻


 

  الكاتب_ الشاعر أ. محمود حفظ الله 

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

مابال سلمى تجافيني

لقد    عجبت   بفعلها    الغير   إنسان

هي رئتاي ودمي

الذي   يجري  عبر    أوردة   وشريان

وهي شمسي التي

تشع   حبا    في  قلبي   منذ   أزمان

أيعقل هذا الفعل

منها   في  عقلي  سؤال  أنا   زعلان

ليتني أعرف مايدور

بعقلها .  أرى   عزوفا    أنا    حيران

كنت ألاطفها كلما

تكدرت .   واليوم.    لست     فهمان

لم أذكر أنني

أغضبتها    كانت    تتغنى.    بألحان

تنشد أبياتا من

أشعاري  تتحدى   المنشدين  أحيان

شكتني لأم سلمى

كنت  محرجا   أمام   أمها   السلوان

لقد شرحت لي

أم سلمى قالت  تشكو  من الحرمان

تريد طفلا يملأ

الدار  وفي هذا  شفاء  لها  ياقفلان

قلت لها ومن

لايريد خلفة لكن  هذا من الرحمان

ياسلمى هذا أمر

الله  يهب  لمن  يشاء  من  الولدان

تضرعي لله بالدعاء

وتقربي بالصلاة هو يعطي الثقلان

الذرية بفضل ربي

لا تغضبي  فوضي الأمر  للرضوان


مابال سلمى

بقلم محمود حفظ الله

4/1/2024

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻