... يا أنت 🌻


 

  الكاتبة المتألقة _ الشاعرة أ. ميرفت هلال

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

يا أنت 


ماذا لو سطرت فيك 

من شعاع الشمس أشعاري

و جعلت من عينيك 

وجهة و طريقا لأسفاري

و رسمت من فتات قلبي

زهورا توجهني إليك 

تحدد خارطة وجهتي نحوك 

و ترشدني و تعدل مساري

أخبرني يا سيدي

ماذا لو أن أمطار قلبي 

روت جدباء قلبك 

و تسامرنا معا فيروق لي 

ليلي  و أسحاري 

ماذا لو جعلت من أهدابك 

عقدا أرتديه لأهمس إليه 

صبح مساء بكل أسراري 

أيجوز لي أن أنثر عبق عطرك

على جسدي فيلازمني

أينما تغير مشواري

أيجوز أن تسكن مقلتي 

و أخفيك بين أهدابي

فتموت غيرتي عليك 

و أحدد من يراك

يصبح رؤياك حلما لغيري

يلزمه حتما قراري  

أيجوز أن يبقى صوتك 

حبيس مسامعي

و تبقى وحيد قلبي 

و أتباهي أنك عشقي و انتصاري 

قيل لي يوما أن

 العشق لديك مستحيل

فكان حبك أسطورة 

يذكرها كتاب الأساطير

بأن هناك رجلا أثار انبهاري

و أنك كنت مصدر 

بريقي و ازدهاري 

لا أنكر أنك وقعت 

باسمك على أضلع قلبي

فأشعلت غيرتي و حيرت عقلي

و قد كنت صاحبة قراري 

يا أنت ... من أنت 

فقد أذبت مشاعري 

و حنيني إليك يزيد انصهاري

خبرني..  هل فيك محياي ؟!

أم فيك سألقى موتي و انتحاري ؟


بقلمي مرڤت هلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻