....لحظة ضعف🌻


 

الكاتبة_ فوزية مراكشي

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

لحظة ضعف 

*****

انهمرت  دموعي وتفجرت

واخترقت ضلوعي.

التهمت أفواه الندم أصابعي

سألتني

عن  سبب وجعي

وضياعي.

تمتمت  قائلة

لم يكن الحزن يوما

من ابتداعي

ولا الشكوى من طباعي

لا خير لي  فيهما ولا انتفاع

فلا تهتمي

ولا تتسرعي

ليس هناك من داع .

هي لحظة ضعف

كلحظة الوداع

فيها اندفاع للمشاعر

لايستثنى منها

العاصي ولا الشجاع.

لي ضمير يحرسني

كالراعي

دون انقطاع .

وقلب قوي

هو سند لي  و ذراعي .

  خففت عن نفسي

استرجعت قواي وأنا أبتسم

حملت تذكرتي ومتاعي

لأستمر في طريقي إلى الإبداع .

بنشاط

كما كنت أفعل من قبل

لأحقق أمنياتي

و كل المساعي.

أنا في منأى عن أي صداع

أو صراع.

أخبرتها

بشيء محسوس

وملموس

أنت رحمة لكل النفوس

أنت بك نبتهل  إلى الله

ونتضرع في الأصقاع .

وبك نعبر عن الفرحة

والأوجاع.

أنت القريبة البعيدة

وأنت البطيئة السريعة

في كل  الظروف

بلا تردد ولا امتناع.


فوزية مراكشي بنجعفر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻