....لست ادري🌻


 

الكاتب المتألق_ مروان هلال

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

لست أدري ما أقول وكيف أعبر

فأنا الموت دونك صاحبي

لا أعلم كيف وأين ومتى

ولكن هذا هو حالي وهذا هو يقيني

ما مررت بعمق بحر مثلك

وما سقطت عمري بوادٍ وتمنيته يحميني

ولا تنفست قبل.... هواء الجنة

ولا غرقت بنبضي من الشريان إلى وتيني

أنا العالق بين السماء والأرض فيكِ

فإن كنت تملكين دواءً لي فداويني

وإن أحسستني فضميني 

يا امرأة بالحاء والباء تكويني

ولكنك أنت من نزع من خاصرتي سكيني

فلا تلومينني على حبٍ عبر حدود تكويني

فككني... بعثر نسيج عقلي

فأنساني كم عدد حروف اسمي

فأنظر إلى نفسي بمرآة عيني

ولا أعرف ملامحي وضاعت كل عناويني

أنا العالق بين أنفاسك شوقاً  

ونظرة العين منك تحييني

أصدقك القول....

وكأني لا أتنفس إلا في وجودك

وكأن الهواء ينقطع في غيابك

ويكاد صدري يختنق وتذوب جوارحي حزنا

وتختل موازيني

بقلم مروان هلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻