.... لم تعد🌻


 

  الكاتبة_الشاعرة أ. فاطمة الأحمد

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

لم تعد أنت أنت 

ولم تعد في قلبي مثل ذي قبل 

كنت أسطورتي ووهج روحي 

كنت شمسا مشرقة في سماءاتي الكالحة 

لم تعد أنت أنت 

ولم أعد كدجلة تبكي

 فراتها 

 أعواما مضت كنت كجمرة  تحملها بين

 كفيك 

أحرقتك حتى الرماد

بينما انا أحرقتني دون رماد 

لا أحد يجدني لأنني مت مذ رحيلك 

لا أعلم هل كنت عابر سبيل في حياتك 

أم أنني غروب رمى بلونه على أهدابك 

أم أنني كلمة  عابرة في قصائدك 

أحببتك حتى الموت وما بعد الموت 

لكنك لم تعد أنت أنت 

تركت كل شيء واعتزلت كل شيء

لأن حبي لم يكن نزوة 

اخترقتني وملكتني 

وجعلتني أسيرة لهواك 

صحوت على أراجيح الألم 

على ذبول الكرامة 

على  روح مهشمة مهمشة الذكرى 

قد كان قاموس هواك 

خال من الأبجدية  

لم أستطع قراءته وفك رموزه 

كان غريبا 

لست غبية ولست ساذجة 

لكنني في هواك مارست كل طقوس الغباء 

كطفلة لا تعي شيئا  

كنت في حياتي سفينة سلام 

لا أدري كيف كنت أنا من نزلائها 

لا أدري كيف سرت بها دون وعي 

إلى أن رمتني في صحراء قاحلة لم يكن زرعها الشوك بل كان زرعها الجمر

استغثت بك كثيرا 

لكنك لم تعد أنت أنت 

قلمي فاطمة الأحمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻