الأستاذ.. رشاد علي محمود.... يكتب..سيف للإيجار. .. ..

 "سيف للإيجار"


أنا سيف للإيجار وسهم

               ياسادة لايرشق إلا الأحرار


عند الباطل فارس مغوار

    وجرذ أحمق وقت الحق وصرصار


 لا أعشق إلا ظلام الليل

                 ونعيق البوم وقتل الثوار


أنا سيف للإيجار وسهم

               ياسادة لايرشق إلا الأحرار


 لا أقتل عفريتا أو شيطانِا

                    لكني أقتل كل الانصار


ضارب في أعماقي عشقي 

                للبوم فأنا أكره كل الأنوار


وعندي رغبات كُثر في

                   ذبح الورد وقتل الأزهار


وأكره أي ظلال للكافور

           ما يجعلني أقتل كل الأشجار


أنا سيف للإيجار وسهم

               ياسادة لايرشق إلا الاحرار


لايوجد عندى مد غير الجزر

         وأكره كلمات  الرحمة والأعذار


انا لا أهوى أي مساحات

         فارغة بل عشقى لبناء الأسوار


أنا ماء في البحر الميت 

            بل ماء مالح يكره كل الأنهار


 أعشق أية طاعة عمياء

               ويستهويني رق واستعمار


أنا ذنب من بين ذنوب كُثر

            ولم أك يوما رحمة واستغفار


بقلم/ رشاد علي محمود



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻