الأستاذة... فاطمة الأحمد... تكتب..هل ترحل الشمس.

 هل ترحل الشمس 

هل يختفي

 القمر 


هل تنكدر النجوم 

ويقتل

 السهر 


هل تذرى الصحارى في مهب

 الريح 

وينشف 

البحر 


هل يموت 

الانسان 

ويموت الحب 

في عالم 

الحجر 


هل تحرق 

الاشجار 

وتذبل الازهار 

لينتصر

 الشر 


هل تجف الارض 

وتتشقق حيث 

لامطر 


هل تكسر 

المرايا 

وفي الروح 

والحنايا 

عالم 

استقر 


هل يموت 

الذئب 

لتنجو الشاة 

من مصير

 آشر


هل ينتصر

 الكذب وتمحى الكرامة 

ويزداد

 الوزر 


هل تحيا القبور ويتنفس

 الانسان

ويكسر 

الحظر 


هل ينجو

 الصمت ويضيع الكلام 

وتسمو

العبر


هل تتبدل 

الوجوه ويسمو

 النفاق 

والصدق

 يقهر


هل وهل وهل للخطيئة

 ذنب

 يغتفر


هل يتمزق

 الحياء

 في جبين

 العفة

 والطهر 


وهل تصحو

 الروح 

من جرح

كبر


وهل يجمع الماء 

بعد ان

 ساح

 على ارض

قفر


هل تحيا آقلامي 

ويكثر حبري 

لآكتب 

الشعر 


وهل سيفك وأدي وانجو 

من حضيض 

وحفر


اين انا لا اجد

 نفسي هل

 ضاعت وسط 

الزحام 

وانا كخطيب على 

المنبر 


اين انا في عالم

 ضاع فيه 

الوفاء 

ولايسمع الاصوت 

الخيانة 

والغدر 


اين ذاتي مرغت بكهوف 

المذلة

وسط انبلاج 

الفجر 


اين انا واحزان روحي لم 

يبرحها الغروب 

وجسدى هوى في  واد

 منقعر 


لم اعد ابكي على الذكرى 

ابكي على حاضر

فيه الذكرى 

تستتر


اوووواه ايها الزمن ويادنيا

رقصت

على

 ارواح 

تاجها

 الصبر


قلمي فاطمة الاحمد



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻