....حبيبي🖤


 

الكاتبة_ لحمر كلثوم

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃

حبيبي 


نزعت  ثوب الحداد 

علقت على تخوم 

ذاك القصر المبني 

على هشاشة  المبادئ

جدارية  رسوم 

تفسر المعاني 


حبيبي لك أقول 

أبدعت في تفكيك 

شتلات أفكاري 

أعترف 

أن الفراغ 

كان عنواني 


حبيبي 

الهوى  بنيان 

يعيش وسط الحياة 

يتغير مع الفصول 

و يحس بالإنسان 

هو ذاك الجرعة.

تمنع  القلب 

من الكسل 

و المتعة بالمجان 


يا  حبيبا  رحل 

و نسي عنواني 

ليتك قلت لي 

أحبك 

وأنا أعمل في البستان 

 أحبك

 تحت الأضواء في المعمل 


ليتك قلت لي أحبك 

و جسدي  منهك

بالعمل طول اليوم 

مللت الجلوس أمام 

هاتف نقال 

و براحة 

أسمع كلاما معسول 

و في واقعي 

 عالم ثاني 

  


عفوا 

حبيبي 

الحب  يخفف وجع 

لقمة الفقراء 

يخفف ألم المرضى 

و يلاعب حلم الأطفال 

أرفض أن أكون 

وعاء كلام 

وداعا 

لا أصلح انا لك 

انا بنت فلاح 

و الحب فقط 

يبني  وعطاء 

الإنسان

للإنسان

لحمر كلثوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻