.....رمضان اهلا🌼


 

  الكاتب_ الشاعر أ. علي عبد حسون

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

 رمضان أهلا رمضان


جاء رمضان تحفه الأنوار

وتأخذنا أنوار

وتنبعث المباهج والمحبة

في الديار

فانوس يدار

وقلب عمار

وأحلام الصغار

تقول أهلا أهلا رمضان

جاء رمضان بساعة الخلوة

بعدما تناولتنا الدنيا

 كبوة..... وكبوة

وأجبرتنا على التنحي

 هذي الحياة المرة

حان الميقات....

 لأن تباع النفوس

فالحياة لها ذروة

والآخرة لها ذروة

وأنها خير وأبقى

أنا في الصلاة أنا وربي

يدعوني لأذكره

 والذكر دربي

والصيام يأخذني لأرحل 

من درب الغائبين

إلى درب الصادقين

إلى درب الخاشعين 

إلى درب المحبين 

بيني أنا وربي 

قد مددت يدي نحو السماء

وقلت أتغفر لي ربي

عصيتك جهرا وسرا

عصيتك وضاق بمعصيتي صدري

فأدركني .....وتقبل رجائي 

وأنر اللهم دربي

درب الصادقين 

درب الخاشعين

درب المحبين

 أنا وربي.


بقلم د علي عبد حسون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻