....نحن انا🌼


 

  الكاتبة_الشاعرة أ. ناريمان معتوق

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

نحن أنا/ناريمان معتوق

عالمي مليء بالتحديات....

نحن في عالم مغلق فيه الكثير من التحديات والألغاز

يلزمك عقل مدبر كي تستمر

أول الخطوات نجاح مبهر دون قيود وثقة وهدف يكون الأساس

وكما ريشة وألوان ومخيلة خصبة 

تأخذك حيث  عالمي هناك

إن كنت تعشق التحديات يلزمك الكثير من الأفكار الجنونية وأن تعشق الإبحار دون سفن وقلاع

لا لليأس 

لا للتراجع 

لا للحؤول دون تنفيذ الهدف

نحن القوة الضاربة نحن غزل وطوفان

نحن المعرفة وأبوابها السبع

نحن مدينة العلم وعليّ بابها

نحن قدس الأقداس والسيف المسلول 

نحن السباق والعرش والحكم

نحن أسرار الكون والوجود

نحن رمز العزة والشموخ

نحن الأصالة والنصر الدائم

نحن التاريخ الذي لا ينسى

نحن العالم  وصندوق المعرفة الأسود

نحن خزنة العلم،

نحن السكون،

نحن الصمت،

نحن الحب وأبوابه الإثنا عشر

نحن الأحلام التي ستغدو حقيقة

بعدما كانت مجرد خيال

نحن الصف الأول دائماً لنا....والمقدمة

والحكايات الممزوجة بالحقيقة والصبر 

نحن عالم كبير لا تقدر أن تتخطانا يا هذا....

نحن جنود القائم عجل الله فرجه الشريف

نحن صغيرنا شيخ كبير

وكبيرنا قدس الأقداس

نحن ثقة الأمين والقائد المبجل

نحن الموج الضارب

نحن القرآن الناطق بالحق

نحن محمد 

وعلي 

وفاطمة

والحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة

نحن القوة الضاربة بالسيفين

الحارقة،

الغارقة،

المدمرة،

ونحن الجنائن المعلقة ببابل هناك

نحن سور الصين العظيم 

ونحن عجائب الدنيا السبع

وزد عليها الثامن نحن (أنا) 


(نحن أنا)

ناريمان معتوق/لبنان

19/3/2023

11:23م

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻