الأستاذة... ميرفت هلال... تكتب.... محبوبتي.

 محبوبتي 


محبوبتي

لا ترحلين 

و الله لو كانت بيننا

جبال لصعدتها 

و كنت من الفائزين

لو أن الأرض بيننا بحار

لسبحتها و كنت 

من المبحرين 

محبوبتي 

مددت إليك يدي مسلما

و أنا العزيز بين القوم 

أفلا تقبلين ؟

لم أقترف ذنب

 الهوى قبلك

و لم أك يوما

مثل باقي العاشقين 

قبلك كنت

 أصوم عن النساء 

و الآن غدوت عن صيامي

من القوم  التائبين 

فالصوم في حضرة 

وجودك ذنب

لا أقدر عليه

فلتعشقيني لأكونن

 من المكرمين

 محبوبتي 

 بحبي أرجوك لا تهزئين 

 فالنبض نبضك 

 و الهواء لقلبي أنفاسك 

 لو تعلمين !!

 القلب في قبضة يديك

 و دماؤه حتى الوتين 

 ما عاد مني شيء

 أملكه .. فأنا المملوك

 و أنت من تملكين 

  سلي النجوم و الكواكب 

  آتي بها إليك

  لو تأمرين

 محبوبتي 

 ياليتك على هذا القلب

  الشقي  تشفقين 

  قولي أحبك 

  انطقيها ..لا تصمتين 

  أراني أسكن تلك العينين

  و بين الضلوع أحيا

  لكنك تتعللين 

  مصنوعة أنت من كبرياء 

  أم كبرياء في ثوب 

  النساء تلبسين 

 محبوبتي 

 كم أحبك .. آه لو تعرفين 

 لأتيتِ بالشمس بين كفي 

 و القمر لي تهبين

 لكنني لا أبغي سواك

 و تينك العينين 

  فأنا فيهما أهيم و أسبح

  و لا أبالي

  إن كنت من الغارقين  

  فإن غرقت في عيونك

  فأنا محبوبتي 

 حتما من الفائزين  


بقلمي ميرڤت هلال



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻