....أنا حرة🖤


 

الكاتبة _سكون السورية_ تكتب

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃

أنا حرّه


أنا حرّه ياابن الناس أنا أُنثى سوريّه.

لابقبل أكون للبيع ولاأكون سبيّه 

أنا الكبرياء بيتعلم مني دروس

ولا بسمح لأي مخلوق يقلل من كرامتي أو حرمة شموخي يدوس

أنا أنثى سوريه وبكبريائي مفتخره

أنا من سوريه الصمود وشموخي أعلى من المجرّه   أنا  حره

أنا  حره

أنا حوّا  من برّا نعومه ولين

وكلّي قوه من جوا 

إن قللت من كرامتي. بصير أفعى تتلوى

وسُمّي  يسمم كل الي يرضى لي المضرَّه

لإني ياعيني أنا أنثى سوريه حرّه 

وإسأل الكرامه بتاخد دروسها مني 

وبكبريائي تتمرّا

أنا حره

أنا حره.

غلطه تظن للحظه 

إني ممكن أكون سبيّه

أو أقبل أبوس أيادي .أو أقبل الإهانه بنفس رضيّه

أنا مهما العذاب تلفحني مابرضى الدنيّه

وبيبقى .راسي مرفوع لعند الله رب البريه

لإني يا شاطر أنا بسوريتي مفتخره

وأنا  حره ورح ابقى حره


سكون السوريه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻