الأستاذ... أدهم المصري... يكتب...الانتــظار.

 الانتــظار ... أقـدار

يحمل بجعبته ... خفايا

الأســـرار **

عاشق ينتـظر ... الأمـل

وغـارق في ... الحـب

ينـــــهار **

وليل العاشقين .. ياقمري

بات يسكـنني ... دون

انتــــظار **

وفحوى العشق .. بكبدي

فلا تختــبري ... عشـقي

بين طيات ... الأســرار

باحت بكل ... الشــوق

أنفاسك .. وشربتِ الغرام

بأحضــاني ... أنهـــار

تبيتين بأجوائي .. وتنعمين

بليل يسابق .. في عشقنا

النهـــار **

تفتــحي كما ... الـورود

واشجيـني ... بغــرام يشدو

بالأســحار **

واتـركي ... المسافات دون

شروطٍ لا تفقه ... للحب

عهـــوداً ... ولا مســـار

أنا وأنتِ .. يعشقنا الحب

ويزهو الوجود .. بحسنك

باستـــمرار **

فلا أنتِ ... تفلتين مني

ولا أنا ممن ... ينقـض

العهـود ... ياقمر الأقمـار

فلا تستبيحي ... غضبي

سألعن غرامك .. ونعود

بعد الهجر  ... دون تكرار

حبنا ينمو .. على منصات

الأشـــعار **

أنا ملاذك .. إن استطعتِ

قهر غرورك .. وأمام عشقي

تهوى أنثـاكِ ... الانتشــار

أعلى مراتب ... العشـق

ياامرأة أن ... نحيا الغـرام

دون قيـدٍ ... وبلا انتــظار

فأنا رجل ... العشق وأنتِ

حبيبة لولاها ... ما كنت أنا

موجــودًا ... بالأنظـــار

أصل الحيـاة ... أنتِ فـلا

تعبثي بكونٍ ... خلقه ربٌ

معبـود لـديه ... تكـمن

الأســـــرار **

.

بقلمي:

أدهــم المصري



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻