الأستاذ... محمود عز.. يكتب....أخاف عليك من أن اظلمك.

 أخاف عليك من أن اظلمك /🌸🌸🌸


أصبحت أخاف من أن اؤذي غيري بدون قصد


اصبحت اتخلى عما أحب لكي لا أشعر أني أُحب نفسي


أخاف مفارقتك لي وأنا الذي تمنيت بقاءك مدى الدهر


أخاف الإختلاط أخاف المجازفه أخاف العتاب


أخاف أن أسرد قصتي لأحد غيرك ومالي غيرك أأتمن


 خوفا كاد يكبلني عن كل شيء وأنا لا أقوى عليه إلا بك


أخاف المغادره وأنت لا تكترث بغيابي


أخاف أن أعود ولا أجدك


خوفاً يلازمني لطالما حييت أن أصبح ذكرى أو لا أُذكر أبدا 


فضلت أن أصبح عابر سبيل للكل وموطني هو أنت


ألوم نفسي التي أرادت الاحتفاظ بك


خوفا عليك من أن تشعر بأني اظلمك


أخاف شوقاً وأخاف حباً وأخاف تعلقاً


وأخاف حنيناً إليك


لا أنا أطمئن عليك ولا أتحمل غيابك


 كيف تعيش حياتك متجاهلاً من ارادك سنداً له وعوناً


 وأنت تعلم ما  في قلبه لك


كيف تستيقظ ويأتي عليك الصباح 


وهو يتألم ليلا ونهارا لمفارقتك له


أصبحت قاسياً وأصبح هو ذكرى عابره


وعاد غريباً كما لم يكن لك شيئا


أعلم أنك تفكر بي حتى تجاهلك لي عن قصد 


فهل يُطمئن قلبي بأني لازلتُ باقِ 


محمود عز.  2022/5/30



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻