حظ.. بقلم الأستاذ... سعيد السكران.

 حظ 

......


مخلوقين بساعة واحدة

ورفيق عمر.  تقول توائم

لي العمر.. مشاعره جاحدة

و.فهير حر.    بدون نسائم

قلت أفهم منه.… ماله...؟

واعرف ليه .مشغول بي باله.؟

معكوس ليه معايا   حاله؟؟

وفضول .مني .كان..  سؤاله.!!!


رد ..روووووح ..بلاش مناهدة

فكرك. يوم ها نصيغ معاهدة.؟

حفظك ربي ..كوني.. .صائم..

كنت ها تلقى ..  كيل شتائم


قلت ياصاحبي الصبر حبة

نفسي.  مرة   نكون.. أحبة

طبعك ليه  لي.     المعاندة

كل    المرضى …..لهم أطباء

ووجعك  لي ..فاق.     وعدى

و حديد صبري  تراب   وصدا

ما تعفو  عني........بنصف مدة

كن.. لي كنف.. ..وكتف ساندة

 أمشي الخطوة …..بألف ياردة

وشتات حلمي.. .واقع... وواردة


لكن  ..رد.   وعينيه  .. شاردة

لك أنا بدعي.…. …بكل سجدة

وكمان.لي.   …...راكع.. وقائم

وسط  .الشوك ..يوم نلقى وردة

و.البوم.. …يبقى. . بديع..حمائم

يااااااارب أوهبنا  عزيمة صامدة

نقابل شمس *****  بعمر غائم


بقلمي...

سعيد السكران




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻