الأستاذ.. أشرف فايد... يكتب..أنا البحر.

 أنا البحر 

______

يتساءلون مَنْ أنتَ؟!

حتى تُفْهَمَ وبماذا تُوصَفُ؟!

وعنكِ يتساءلون ماذا أَكِنُّ لك ؟

فإنهم لم ولن يعرفوا

أني إليك أتودد وبكل كلمات 

العشق معك أتلطف

وأن قلبي لا يهوى سواك

ومهما أتته الرياح

بما تشتهي الأنفس

عن غير هوى أنفاسك يَتَعَفَّفُ

ويعاودون السؤال فقلت بلا فخر

أنا البحر تُقْذَفُ أمواجه 

بين الصخور وتُتَلَقَّفُ

فلا تلين الصخور ولا تَضْعَفُ

أنا البحر أعماقه بالخير مليئة

وأسرارها ومَكْنُونَاتُهَا لا تُعْرَفُ

أنا البحر وأنت الصخور والأعماق

بِكِ كل النوائب تخفف

فكل النوائب على صخوري تتكسر

وفي أعماقي على الغرق تُشْرِفُ

فأنت الإنسان الوحيد مهما قسوت عليه لايغضب مني ولايتأففُ

وإن طال بعدك عني سويعات

فإن قلبي إليك يتلهف

وإن قابلتك من بَعْدِ بُعْدٍ

فإن أشفافي من ورد خديك

بالقبلات تقطف 

وثغري من شهد عسل

 ثغرك يرشف

فأنتِ الزَّكِيَّةُ وأنا أشرفُ

         بقلمي/أشرف فايد



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻