الأستاذة...شامة صدام.. تكتب..اِستسلام.

 -               


                 .....اِستسلام___

 أهرول.....أترنح.....ألتفت....

 أدور حول  نفسي

بين   الخلق

 وسط  الزحام...

 أبحلق  في كل الوجوه

 أبحث عن  من  تشبهني ...

ألم  يخلق الله

  من  الشبه  اربعين  ؟؟؟

عبر  حقبات.  الدهر

 وكل  السنين...؟؟؟


  كنت...  كل الايام  والاعوام...

ابحث عن من  عاشت  مثلي

في  الظلام ...

ابحث عني انا عن نفسي 

عن اي  كلام...

احفره  باظافري  

على  الرخام...

لا ...بل ارسمه بكحل عيوني...

 باحمر  شفاهي

حتى  يصبغ  في

 مرايا  كل النساء ...

 على وجه العشق. والهيام ...

فيحكموا  على. إستسلامي

بالموت...بالاعدام...

ياااانت !!!  ايتها  الرفيقة 

هل استسلمت  مثلي ؟ 

وعشت  في   راحة  وسلام ؟؟؟؟

ام  قاومت  ورفضت

  الكبت  والانهزام   ؟؟؟

ان كنت مثلي ...

خذي بيدي  وحدثيني 

عن  اعجاز الحب...  

وقوة  الغرام ....

وكيف  يمكن  للمرأة

 ان  تصمت  على  الدوام ...

  في  اليقظة  وحتى

 في  الاحلام ...

           شامة  صدام



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻