...عتاب وندم🌻


 

الكاتب_ ناريمان معتوق

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

عتاب وندم/ناريمان معتوق 


عتاب وندم...

حين أعلنت الفراق....

وبصمت على أوراق الزمن

آهاتي،

عذاباتي،

وجنون الوقت للحظاتنا معاً،

عاتبتك بلهفة مشتاق أتعبه الحنين

لكن رحيلك لم يكن بالحسبان يوماً

ولم أكن وضعته ضمن الاختيار قراراً

نعم كنت وما زلت حبيبي،

التائهة أنا من ألم الفراق 

رغم العراقيل التي أبعدتك عني

صمت وعتاب وأعذار واهية

كم ألبستها حلة الندم

ورحيلك وألف قناع للفراق المر

دمجته مع واقعي

حتى استسلمت لتلك الحروب داخلي

كذّبت لحظات عشقك لي وللحروف معاً

وطيفك ما زال يسرح بي في الأفق

لم يستسلم ذاك الثائر للحب 

وعند عنق الكلمات يأسرني

بهمساته،

نظراته،

وأحلامه المنسية هناك

يكابر صمتي والعذاب وأنا أتساءل....

لِمَ أسرجت خيل الليل ورحلت؟

لِمَ حملت داخلك قلبي واختفيت؟

لِمَ سرقت مني الهدوء وراحة البال؟

حتى تلاشت ملامح الفرح من وجهي 

بلحظة غيابك ادركت معنى الفراق المر

يوم هاتفتني وصمت بيننا الكلام

صدمة وما زلت لم أقدر تجاوزها

آثارها على جسدي المرهق المتعب

فتكبّد الخسارة لم يكن فقط من نصيبي

فأنت كنت الخاسر الأكبر 

وينتابني ألف أرق هدّ مضجعي

يوم الرحيل والقرارات الغير صائبة

أعلنت أن لقلبي نصيباً كبيراً

من الغزل والدموع

من الصمت والندم

من الشوق والعتاب

من الألم وعذاب الضمير

نصيباً لقلبي التائه ببعادك  

وألف قضية من حب لن تستسلم.....

(عتاب وندم)

ناريمان معتوق/لبنان

28/12/2022

8:3ص

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻