... انتهى رصيدك🌼


 

الكاتبة_الشاعرة أ. سعاد جكيرف

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

انتهى رصيدك عندي!! 

انتهى رصيدك عندي!! 

قلتها لكثيرين، تعودوا على الأخذ دون عطاء ، تعودوا على النهب دون عناء، تعودوا على استغلال الطيبة ويحسبونها غباء...

انتهى رصيدك عندي!! 

 قلتها لأصدقاء ظننتهم أوفياء، لكنهم كانوا في الحقيقة، يتسترون خلف أقنعة النفاق والرياء...

انتهى رصيدك عندي!! 

قلتها لأحبة على قلبي،غوالي على صحبي، وتراجعت...

لأني لم أستطع التخلي عن من هم سبب الداء وهم نفسهم الدواء، الذي لن يتم بغير وجودهم الشفاء...

قلتها وسحبتها...

وأنا أعيش الآن على ملء الرصيد من جديد ليس بثروة أو مال، بل بالحب والحنان، باللين والأمان و تعزيز الثقة التي تكاد تنعدم في هذا الزمان...

لعلي يوم تتغير الأحوال، أجد من أبث له لواعج الوجدان وأحس وأنا بقربه أنني أسعد إنسان.

                 

                        سعاد جكيرف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻