الأستاذ... محمد دومو.. يكتب.. لن أقف تائها!.

 لن أقف تائها!


لن أقف تائها بعد الآن..

لقد اتضحت عندي الرؤية.

ولن أستغرب بعد الآن..

حان وقت العودة من التيهان.

كنت في حلم عميق مشروع!

بلا نوم طيلة أيامي السابقة.

تأثرت بأن الإنسان كيان واحد.

ودون أخلاق لا يساوي شيئا.

كانت حينها مجرد أوهام.

في وسط كله غش ونفاق.

وحتى حبي لم يسلم من أحلامه.

ليبقى كغيره  في مدينة الأوهام. 

والآن اقتنعت أن هكذا هو الإنسان! 

أنا الذي كنت أحلم مغايرا!

إذن، استمتعوا وحدكم بأحلامكم.

وتلذذوا حتى وأنتم نيام!

لقد طال سباتي في مدينة القيم.

وطال حلمكم ما بين الأوكار.

الكل يسبح في المياه العكرة.

وكأنما ضاع فيكم الإنسان! 

أين أنا من بين كل الأحلام؟!

لقد ضاع حلمي بينكم!

وضعت أنا في مدينة القيم.

من دون نوم على مر الأيام. 


-بقلم: محمد دومو

-مراكش/ المغرب



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻