.....في عشقك🌼


 

الكاتبة المتألقة _ الشاعرة أ. ميرفت هلال

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

في عشقك 


مازلت بك أحيا و أموت 

في عشقك لا يصمت قلبي

لا أبدا يروق له السكوت

في عشقك أنا أصرخ

 أنا أنطق حبا 

أنا  أكتب عن حبي

و أنادي باسمك في الملكوت 

في عشقك سجلت دواويني

و منحتك أيامي و سنيني 

أعلنتك فاتنتي

و نزعت عن نبض وتيني  

أوراق التوت 

في عشقك سيدتي 

الصمت في محرابك جنة 

لكني أتألم من ذاك النبض المكبوت

ضميني بين ذراعيك 

و دعيني أتنفس عطرك 

حرري هذا العشق المكبوت

فالحب لا يحيا حبيسا 

لا يترهبن لا يرتدي ثوب الكهنوت 

دليني كيف سبيلي للقياك

كيف أتلمس خطواتي نحو سماك

و متى ستنير حياتي بضياك

أو دليني كيف أزيل وشمك عن صدري 

و هو في خلايا أضلعي منحوت 

في عشقك مزقت 

كل ما سلف من كتاباتي

و نسيت حروف رواياتي 

و نسجت على شرف حضورك 

كلمات من ذهب .. و من ياقوت  

في عشقك مولاتي

ما عاد يعنيني نساء العالم

ما عدت أهاب أي مخاطر 

من أجلك سيان أن أحيا أو حتى أموت

فحياتي من دونك موت 

و على نافذة هواك

أنا عصفور باق يتلمس رؤياك

لا يصيبه يوما أي قنوط

في عشقك سيدتي

أنا لا آبه لو أنني أفنى

يكفيني أن ألمح طيفك  

لو حتى قطار العمر أمامي يفوت


بقلمي مرڤت هلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻