الشاعر.. عبدالله العزالى.. يكتب...خائف أنا.

 ::::::: خائف أنا :::::::

خائف أنا مني

... عجيب أمرى .... 

أستطيع ولا أفعل

وأفعل أشياءً تُدْهُشني

كأني لست أنا من يفعل

أتوه أحيانًا في يومي

فأبحث عن نفسي 

وراء فراغ يحتويني

وكأن الفراغ أصبح بيتي

لكني لا أجد نفسي غير

في عين بسامة بالحب

عجيبُ أمري ...

 أنا بعض الشيء..

أنا كل الشيء

أحب الصراخ

 وأعشق الهمس..

ومجنون بهدوء الأمس

أحِن للذكرى وأعيشها اليوم

 ولكن لم يحدث  أبداً

أنِّي عشت أمساً في يومي 

بل أنا من يحيا حياته بمفردات 

كُتَبتْ بحروف الغد 

أحوالي تتقلب كفصولِ ربيع

جميلة لاشتاء فيها ولاصيف 

عجيب أمري

أحب فراغاً يحتوى كلماتي

كلمات ماتت مني خوفاً من

أن أعشق بها سطورا قد كُتِبتْ

في ظلام دامس على ضوء الشمس

عجيب أمري

أتعجب من كلماتي التى تهرب مني  بعدما اِشتد ساعدها 

فأصبحت تعصاني

بعد أن كانت تتمنى نظرة من 

قلمي أسود الحبرِ 

عجيب حالي

لي كلمات تأبى أن تحيا

 سجينة فكري

وتأبى أن تُكتَب

 بأمل كاذب في ولوج الفجر

وها أنا واقف بين فراغ كاذب

وأمل قد مات في وطنٍ

 قتلته آيات الكُره..

_____

عبدالله العزالى  .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻