الشاعرة.. ميرفت هلال.. تكتب... بك أستعين.

 بك أستعين 


اغرسيني في قلبك 

و لا تهابيني فلا شوك 

في زهر الياسمين 

صدقي وعودي 

لا تتشككي فأنا بسعادتي 

من حبك أستدين

ارسميني على جبينك 

 احفري اسمي بين الضلوع 

و اقبلي عهدي المتين 

اغفري زلات حرفي

لا تختبري خوفي

شرقي أنا و دائما 

كنت بخشونتي أستعين

تحملي ثورتي و جفاء طبعي 

لكنني دونك قلبي لا يستكين

كوني كما أبغيك 

خبئيني بقلبك 

فهو سكناي إلى حين 

قبلك لم أكن مهزوما 

كنت رعدا عاصفا 

عني ألم تسمعين ؟

إن عشقتك لا تستضعفيني 

فأنا بك أقوى 

فهل مَن أحبك تخذلين ؟

كوني كما أبغيك 

قبلك كنت ضالا  

و الآن أنا بك أستعين 

فأنت نور حياتي 

و في العين و الأحداق تقطنين 

لا تصدقي قسوتي 

لا تلومي غلظتي 

فأنا غدوت في محرابك 

ناسك .. ألا تصدقين ؟!

كوني يدا حنونة تروض قسوتي 

حين غضبي حين ثورتي

و حين يخذلني العالمين

فأنا بك أحيا 

و بك أستعين  


بقلمي مرڤت هلال



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻