الشاعرة... رجاء.. تكتب...رثاء الحرف.

 رثاء الحرف....❣

سأبقى أنا وحرفي.... نرثي الشوق  ولهيبه.....

وإن قطع أحشائي... سأرويه  بذكراه...

سأبقى أنا وفؤادي... طعم الحنين وألمه....

وإن قطع وتيني... بين القرب ومداه....

سأستعين بذكر يرقيني... وإن بلغ طيفه سماه.... 

على أن لا يكسر سبل نجاتي...  من بحره وقواه....

فما الصبر والصبر بي قاتل....

وأنا الجندي في محرابي وقاتله...

فالقلب قلبي ونبضي أنا... أسمعه لاغيره سامعه....

قدر...!! علي في العشق فأنا قدره..... .

ويقال..! أحلى ما في الحب عذابه... 

وإن كان بالقول فقط قائله.....

عشق التجوال... وما حسبت أن حره بي شامله...

في جوارحي ووجداني إليه  عاشقه.....

لك العتبى فما أنا بطالب الهوى... وعلي صراعه...

وإن كان صرعا ...فالدواء عند الرحمن لكل طالبه....

أرثي  الحرف الذي يبكي... ولا من يمسح دمعه....

فصبر.. وعزة الروح التي تعشق سكناه.....

وإن كنت بهواه متيما ...فعلي وعلى الحب ناصره....

فبين يدي الرجمن إليه الرجاء منتهاه....

فالحمد لله .....فلعله خير.... ولو في عذابه........


✍  رجاء......



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻