الأستاذ..حسانين خاطر... يكتب...قلبي فداء كرامتي. .

 قلبي فداء كرامتي 

مُلهِمتي غابت..... وأرهقني الغياب 

لم تترك رسالة .......أو حتى عتاب 

عطرِها لايزالُ .......... عالقٌ بثيابي 

لاأدري متى ......... سيكون الإياب

تألمتُ والحزنَ ..... أفقدني صوابي 

خفقان هزني ..لِمَا توارت بلا أسباب

 تنهيدات تمزقني ..تهافُت بأعصابي 

أتساءلُ ياعشقَ ........ عِشتُه أحقاب

ماظننتها يوما....ستهجرني وتنساني      

لتصير حب تذروه ...... رياح العذاب

يامن أقمت لحبك ..... بقلبي بستان 

إرتوى بسلسبيل .... الوفاء والترحاب

لِماهجرتِ قلب ...... كزهرة البيلسان   

عِشِق روحك وقلبك وطيفك الخلاب   

لألوم هجرك ولن. أبحث عن العنوان 

لإنك موجودة .... وتتوارىِ بالحجاب 

أعتذر إن كان ....... وجودي أرهقك 

وتحملتِ ذاك ...... بمضض واكتئاب

لو كنت أدري .... أنني عبءُ مابقيت

جزء من الثانية..... وتوليت كالسراب 

أنا من يَسْجِن قلبه...... فداء كرامته

وأنا من يموت ...... ويندثر بالتراب

إذا شعرت ................. أنني مهمل 

ممن ظننت ............... أنهم أحباب 

 بقلمي حسانين خاطر

صادق الوعد 

10/1/2022م



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻