الشاعرة.. ماجدة يوسف.. تكتب...خيبة.

 خيبة 

........

 إذن فلستُ

 .. هي ..

 امرأةٌ ..أنا 

 تحتَ  ضوءِ

 الشمسِ .. تُحِب  ..

 في كلِ صباحٍ

 كعاشقةٍ في العشرين

 أحضنُ  وردتي 

 أَعِدُّ  البتلاتِ

 الوردية ...

 وأهمسُ في طياتِها

 واحدةً  تلوَ أخرى

  يُحِبُني  ؟

 لا  ...

 أعزِفُ لديها 

 الأغنيات ...

 ومن عمقِ قلبِها

  أنتظِرُ  الجواب ...

  هي ما قالت :

  صباح الخير

  وأنا مع ضحكاتِ شمسي 

  أفتحُ بين يديهِ زهوري  ...

  هي لم تقل  :

  مساء الخير  ...

  وأنا أطيرُ بقلبي إليه 

  هديةً 

  أسألُ  اللهَ له  الهوى  

  في كل صلاةٍ .. أنا ...

  ومن عمقِ قلبِ

  وردتي  يُراوِدُني

  صوتٌ خافت ..

  غائبةٌ حبيبتي ..

  إذن لستُ أنا ..

  هي ...

  غيرَ أني .. حفظتُها

   قصائِدَه .. ولن

  أغيب  ....


...  ماجدة اليوسف  ...



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻