الشاعر.. كمال ابو جواد.. يكتب...اِخلـع قنـاعـك.

 ::::::::::::«{{ اِخلـع قنـاعـك }}»::::::::::::


ياذي تعمــــدت  اذلالـي  بحبــك  روح

غيـرك ترى بييجي متـواضـع وصــالح


وأنتَ كمـا شئت افضـح ســرنا أو بوح

جـرب وشـوف يا ترى مــن بيننـا رابح


يا مستغل العـواطف للمــلاء مفضــوح

ذي قد رسمتـه بعقلك بان لـي واضــح


ملكتك القلب اسكنتـك شغــاف الروح

لكـن أسـف جيتني بالمصلحـة طـامـح


خسـرت ماكان لك يامصلحـي ممنـوح

اتلوث العــذب وزمــزم قـد غـدا مالـح


كنت افتكر جيت تبري قلبي المجروح

لكن أسـف جيت حامل سيفك الجارح


هل تعتقـد أننـي  ببكي  عليك  وانـوح

واحط وقتي يضيـع في حظك الكالـح


عيني ترى مابكت يوم البكـاء مسمـوح

يوم كنت بالمهـد اصفح عنك واسـامح


يا مـن نويت تستغل حبي انا مـــذبوح

ذبحت  قلبـي  بغـــدرك  والألـم  فـادح


جرحتني دونمـا شـــارح ولا مشـــروح

وأنا كما الطيـر لو طـرت اغلب الشـارح


ما تعرف أني كشفتك يا غبـي بوضـوح 

كشفت آلاعيب غـــدرك  ليــلة  البــارح


اِخلـع قنـاعك كفـاية يا عــدوء  الـروح

بان المخبئ  وشافه  الواجي  والرايـح


يا مستـفـز  المشــاعـر  بإبتـزازك  نـوح

اِبكـي وشـل العــزاء لا شي تضل سابح


اِرحـل وغـادر فقلبـي مـا غـدا مفتــوح

أغلقته الأمس ومـا أنا اليوم لك فـاتـح


《✍🏻بقلم كمال ابو جواد 》 السبت15يوليو2023م


 عدوء:  صفة، مثلاً فلان عدائي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻