الشاعرة.. د.. ندى مأمون إبراهيم.. تكتب...كيفك أنت؟.

 كيفك أنت؟


قالتها قبلي فيروز سائلة...

وأقولها لك معاتبة...

ارتضيت بعادا عني ...

مزقتني...

أرى أجزاء روحي منثورة، بين قطع السحاب...

يدمع السحاب مطرا...

وتدمع روحي ألما.


كيف حالك الآن؟...


يا وجع القلب...أنا أتوجع.


حاملة بعض طيف ...

وأضغاث أحلام ...

وقليل كلام...


آه... أنا أتوجع...


كذبت عليك يوم أخبرتك أني أكتفي ببعض عطر ...

وبعض صور...


لا ...


أنا لا أكتفي...كل مزيد منك هو راحة...


أتعرف الراحة؟ 


هي دقات قلبك...

كفوف يدك...

 ونظرة عين غارقة في الحسن، كنت عند مغيب الشمس ترمقني بها...


واليوم...أين أنت؟ 


اصدقني القول...وأسمع فيروز ردًّا...

 أموت في بعدك هما وكمدا...


وأتوجع...


نعم أنا أتوجع...


أرسل صلوات عديدة إلى السماء ،وأدعية...أقول فيها...أني سقيمة...

أريد مزيدا منك... 

أريد قلبك...

بل أريدك كلك...


هل سمعت قبل صلواتي؟


لا أظنك تسمع ...

لا أظنك تسمع.


*************************

-الكاتبة: د.ندى مأمون إبراهيم 2023.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻