....في عيد مولدي🖤


 

الكاتب_فاطمة الأحمد_ تكتب

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃

بقلم فاطمة الاحمد ........

في عيد مولدي............

امطرت السماء مطرا شديدا..............

امطرت...................

 حتى اغتسل الهم من الهم .......

وأعلن الدمع نهاياته واقسم..........

في عيد مولدي...................

نكأت ألف جرح  نازف حتى نضب الدم...................

في عيد مولدي..............

انشقاقات فجر أضاءت بلمعان النجم.........

في عيد مولدي سخرت من حزني انا........ 

وكسرت مرايا الندم..............

في عيد مولدي حزنت على عمر مضى ............

أفنيته بآبار العدم...................

ربما كان قدري او انني لم احسن الاختيار ولم..............  

في عيد مولدي أحرقت اراجيح............ 

الهوى لم تعطني إلا الألم. ...................

في عيد مولدي أعطيت لفقير عشائي ولله في الأرزاق ما قسم...................

في عيد مولدي كم تمنيت انني لم أولد كأمنيات مريم..................

في عيد مولدي انا الحزن والفرح انا الامال والألم........

في عيد مولدي تذكرت كل شيء الماضي والحاضر وتأملت مستقبلا أهم ..................

لعله يكون هو المهم أو يكون هو الأهم..................

قلمي فاطمة الآحمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻