...ابتعد🖤


 

الكاتبة ناريمان معتوق_تكتب

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃

ذكرى عابرة/ناريمان معتوق 


ابتعد ارجوك ولا تلتف إلى الوراء

عانق الطريق بابتسامة خجلى ولا تلتفت

ابتسم للحرية التي كنت تهوى 

وعلى بيادرها ترسم ألف ضحكة ومعنى

عانق فيها الخيال 

تهيأ للآتي ودائماً ردد لا مفرّ من القدر

هنا عند مفارق الطرق

رحيل ودموع

لا بدّ من بعض أجوبة على تساؤولات القدر

تنفس الحرية،

تنفس الصعداء،

احمل داخلك الحب وعانق المستحيل

كم مرة تهت في طريق وعرة

لم تعرف سبيل الوصول

وكيف السبيل إلى الخلاص

وتقدمت على أمل الحب

انتهت القصة كما جمعتنا ذات لقاء

مع بداية جديدة وأمل بالحياة

ليتك تأخذ أشياءك وترحل من داخلي

وكما كنت غريباً تائهاً حيراناً

ليتك تعود كما كنت 

وأنا لم يطرق الحزن بابي

ليتك أنت وأنا نصادف بعضنا

وعند أول ذكرى عابرة

نبتسم كأن شيئاً لم يكن

ولا أنت كنت حبيبي....

(ذكرى عابرة)

ناريمان معتوق/لبنان

21/7/2022

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻