الأستاذ.. حسن محمد الأدلبي.. يكتب...عانقيني عانقي.

 عانقيني عانقي

  ثم عانقي عناقَ عاشقٍ مُتَعشقِ

     عانقيني من مغيب الشمس 

               حتى المشرقِ  

           لو جرى السيفُ بيننا

        من الرأسِ حتى الأضلع

                   لن يفرقِ

      ضمي يديكِ على أضلُعي 

                  ولا تُشفقِ

   وقَبليني قبلةَ عاشقٍ وأغدقي

  ببحرِ هوايا اسبحي كما تشائين 

                 لكن لاتغرقي

     ببحرِ هواكِ كل يومٍ أنا غريقٌ

            أرجوكِ أغرقيني 

                 ولا تشفقِ

 في أي يومٍ من الأيامِ نحن لاتسألي 

                الزمانُ بيننا 

                  لن يفرقِ

         أنا عرفتُ الحبَ لكن غيركِ

                 لم أعشقِ

       مهما سمعتِ من أقاويلَ عني

        إن قالوا عني أميرَ العشاقِ 

                   صدقي

           بِحُبكِ أنا أميرُ العشاقِ         

         بِحُبكِ أنا سلطانُ المحبين

           أنا أعشقكِ من الأقدامِ 

               حتى المفرقِ

          إسألي الشمسَ ونورها

إسألي القمرَ وضياءهِ هل من عشيقٍ 

                مثلي يعشقِ

       أنا أميرُ العشاقِ أنتِ عشيقتي

     حبيبتي بِحُبكِ أنا لستُ مخادعأ

                    ولا متملقًا

         سلي قلبُكِ هل أحبكِ 

            إن قال نعم  نعم  

              صدقي صدقي 

       الشاعر حسن محمد الادلبي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻