.....هي روحي🖤


 

الكاتبة__ سهير عبد العزيز

💫💫💫💫💫💫💫💫💫

هي روحي  

بقلم : سهير عبد العزيز 


لو لم أكن أنا


لوددت أن أكون أنا مرتين


لا كبرياء في نفسي


ولا غرور يعصف بي


وكأنني أرى الحياة ليست بحياة


والحاضرين غائبين


والغائبين حاضرين في صمت


أنوفٌ تتمزق


وحكاياتٌ تؤلف


وخناجر تغرس في ظهر أحدهم


لا تصادم ولا مواجهة


بل ظنون زفرتها الألسنة


وتناولها العابرون


تناثرت كغيوم حيارى في السماء


لو لم أكن أنا


لوددت أن أكون أنا مرتين


إن سألتم عني


ستجدونني أمازح كهلاً  كبير


وأكفكف دمع طفل صغير


وأركض سعياً


لمساعدة عصفور مكسور الجناح


أرى نفسي في تلك الحكايات الصغيرة


بل هي عندي أكبر من كبيرة


عندما تدق أجراس ذاكرتي


أركض لأستعيد هذه المشاهد الجميلة


لو لم أكن أنا


لوددت أن أكون أنا مرتين


الطريق إلى قلبي


وعرة جداً


بل شائكة


لا أجيد التصنع والنفاق


بل أحب أن أكون ترياق


على سفوح ذاكرتي


تزاحمت هدايا القدر


التي احتلت الوجدان


وحاصرت كل الثنايا


لا تزول الهلوسات مع الأيام


ولا الصدى يتلاشى


مع طقوس الخريف


أعشق روحي الصامدة


لأنها


تستمد الأمل من ركام اليأس


وتحلق مسافرة


في فضاءات الحرية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻