الأستاذة... ميرفت هلال... تكتب...لن أعترف.

 لن أعترف 


من قال أني 

قد عشقتك 

يا امراة بذراعيها

 قلبي يلتحف

من قال أنني 

أدمنت رؤياك 

أنا لم أقر و أعترف

لا تدعي أني 

أهيم في سمائك

و أن الدماء 

التي تسري 

في وريدي 

من دمائك

فأنا من شهدك

أبدا لم أغترف

فارس أنا في 

ميدان العشق 

لا أميل 

و في أمر

 النساء أنا لي

 باع طويل

 لكني في ميدانك 

 وجدت أمرا مختلف

أرجوكِ لا تسقطي

 عني شموخي

 و تجاوزي عن سيئاتي

 و لا تعلني

 أمام عينيك رضوخي

 فأنا طفل كبير 

 في غيابك 

 قلبي يرتجف 

 لكنني أبدا 

 لن أعترف 

 أنا لم  أقل أبدا

 أنني أفكر فيك

 و أني كلما رأيتك

 أذوب كقطعة ثلج 

من وهج الحريق

 لم أعترف أنني

 أحلم أن أكون وحدي 

 من يحتويك

لا لا لا أبدا 

أنا لن أعترف

آه من عنادي ... 

من ادعائي الصمود

أتعرفين

أنني في صمتي هذا

قلبي يموت و ينتصف

لكنني أمام عينيك

سئمت الصمت 

و مضطر لك أنا 

 أن أعترف

 نعم أنا أعترف 


 بقلمي ميرڤت هلال



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻