الأستاذة.. جمانة درويش... تكتب.... اسمحي لي أن أغادر. .

 اسمحي لي أن أغادر 

--------------------------


لم يعد وطني سعيدًا

عيشهُ بات كئيبًا

فيهِ حزنٌ …فيهِ ظلمٌ

فيهِ جوعٌ… بالضمائر

فاتركي قلبي …يغامر

----------------------------


ياحبيبي أنتَ عشقي

باتَ عمري في ضياعٍ

عندما صُرتَ حزينا

وتريدُ أن تهاجر

أين أحلامي الجميلة

وعيونٌ لي تغازل

أنتَ لي نبضٌ و روحٌ

ابقَ جنبي لاتهاجر

----------------------------


ُدُمتِ لي عشقًا يعيشُ

في وتيني رغم بعدي

دُمتِ أغلى ذكرياتي

في حياتي ياحياتي

لم يعد عندي خيارٌ

فاسمحي لي أن أغادر

-----------------------------


أيَ يومٍ سوفَ تمضي

في طريقٍ بات حلًا

كلُّ مافيهِ مخاطر

عندما تنوي الرحيلَ

هل ستأتي لوداعي

أيَ يومٍ ستسافر

-------------------------


لم يعد بالأمرِ حيلة

هذه هي بلادي

حُزنها دامَ طويلًا

باتَ قلبي فيها حائر

فاتركيني في شجوني

سوف أرحل رغم عني

والوداعُ ياحبيبة

دمعهُ في القلبِ غائر


جمانة درويش



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر.. محمد دومو.. يكتب... لن يراها قلبي.

....لحظة استيعاب🌻